منتديات عشاق الليل حواء
اهلا وسهلا بيكم زوار منتديات عشاق الليل حواء
جميع اقسام النتدى مجانية يمكنكم الرد او اضافة موضوع بدون عضوية
واذا احببتم الانضمام لنا فنتشرق لانضمامكم لنا
تحياتي الادارة
a7la7ekaya
  1. youtube
  2. rss

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عشاق الليل حواء.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اضافة اهداء
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الأربعاء أكتوبر 03, 2012 11:30 am
الأربعاء أكتوبر 03, 2012 11:23 am
الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 10:11 pm
الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 9:55 pm
الأحد سبتمبر 30, 2012 9:35 pm
السبت سبتمبر 29, 2012 2:58 pm
السبت سبتمبر 29, 2012 2:47 pm
الجمعة سبتمبر 28, 2012 4:33 pm
الجمعة سبتمبر 28, 2012 4:27 pm
الجمعة سبتمبر 28, 2012 4:22 pm



منتديات عشاق الليل حواء :: قسم الرياضة - Department of Sports :: منتدى الدوري الايطالي- League forum Italy

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
صراع الكالشيو...والمناوشات بين اليوفي والميلان
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائب المدير العام
الرتبه:
نائب المدير العام
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
مبسوط
ذكر
السرطان
عدد المساهمات : 332
نقاط : 9863
تاريخ الميلاد : 30/06/1992
تاريخ التسجيل : 01/09/2012
العمر : 25
الموقع : عاشق الليل حواء
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

 

موضوع: صراع الكالشيو...والمناوشات بين اليوفي والميلان الخميس سبتمبر 13, 2012 10:37 am






هذا العام الدوري الايطالي يشهد موسم قوي جدا من حيث الصراع على الصدارة فاليوفي بعد غياب عاد ليصارع على الصدارة ولكن الميلان منافس صعب واليوفنتوس بالرغم من عدم خسارته حتى الان لكن ليس المتصدر بل هو الميلان والغريب ايضا هذا الموسم ان الميلان لم يستطع التغلب على اليوفنتوس ولو لمرة واحدة حتى الان ولكن مازال هناك مباراة الاياب من كاس ايطاليا وسنرى ماذا يحصل هناك....

المهم اريد ان اناقشكم في الصراع هذا العام اعني هناك صراع قوي بين الناديين كما لاحظت الصراع بين مشجعي الناديين حيث انهم يقومون بتصرفات غير رياضية وبعضهم هنا لكن لا اريد ذكر الاسماء ويجب ايقاف ذلك لانها كرة قدم وماذا ستكسبون لو تضاربتم فيها والمهم حبيت اترككم مع هذا:


أومبيرتو زامبيلوني:

ليس مهما تحديد من الذي بدأ؟ سواء كان أدريانو غالياني، نائب رئيس الميلان، الذي «توقع» إيقاف إبراهيموفيتش لمباراتين فقط وليس ثلاث مباريات بعد صفعه أرونيكا، مدافع نابولي، أو بيبي ماروتا، مدير عام اليوفي، الذي رفع صوته أول من أمس ليطلب حماية حكم دولي من أجل فريق اليوفي بعد ركلة الجزاء التي لم يشاهدها الحكم بيروتزو أمام فريق سيينا، أم بدأ الأمر من قبل ذلك من جانب الذي لم يلعب أمام فريق بارما أو من طلب تأجيل المباراة أمام فريق نابولي. على أي حال، من المهم إنهاء هذا الأمر سريعا قبل أن تتحول الكلمات والمزاح والاعتراضات والجدل إلى حرب ساخنة أكثر منها باردة.


ولم يكن جميلا أو مهذبا رؤية إبراهيموفيتش يضع إصبعه في وجه ستوراري، حارس مرمى اليوفي، في نهاية مباراة محتدمة إلى حد كبير بين الطرفين، كما لم يكن جميلا أيضا أو مهذبا سماع طلب كيلليني، مدافع اليوفي، باللجوء إلى الإعادة التلفزيونية لإيقاف السويدي زلاتان بعد أن قلل ستوراري بنفسه من شأن ما حدث بذكاء، قائلا: «إنها أمور واردة الحدوث».

قد يكفي تصرف إبراهيموفيتش السيئ ورد كيلليني عليه للتأكيد على أن درجة حرارة الأجواء المحيطة بين الميلان واليوفي في ارتفاع أكثر من حدود الأمان بدرجة كافية لتنبيه الحماية المدنية، ثم جاء ماسيمو أمبروزيني، لاعب الميلان، لكي يضع المزيد من البنزين في النار المشتعلة بين الفريقين حين عقب على كيلليني، قائلا: «لا يبدو لي أن الذهاب إلى الصحافة لطلب الإعادة التلفزيونية تصرفا مقبولا». ربما إذا تدخل قائد الفريق بكلمات لطيفة لتهدئة الأجواء والنبرات المحتدة، خاصة من جانب أدريانو غالياني في نهاية الليلة، بقوله: «كيلليني خيب ظني كثيرا»، أن يحدث ذلك تأثيرا جيدا.

يذكر أن بين الميلان واليوفي روح التنافس على الدرع القديم، حيث بدأت تفوح رائحة المنافسة الشديدة التي لم نستنشقها منذ عدة سنوات في الدوري الإيطالي، ولكن تلك المنافسة على وشك الانفجار وتخطي الحدود رغم وجود أقصى درجات الاحترام المتبادل بين الناديين. فانتزاع اللقب مهم للغاية بالنسبة لكلا الفريقين، حيث يعني لفريق الميلان إثبات التفوق والتألق والتربع على عرش الصدارة للمرة الثانية على التوالي كما لم يحدث منذ عهد كابيللو وإقصاء الإنتر من حسابات الفوز بالدرع المحلي. وبالنسبة لفريق السيدة العجوز ورئيسه أندريا أنيللي انتزاع الدرع يعني اكتمال عملية بعث فريق اليوفي من جديد، وافتتاح الموسم الأول في الاستاد الجديد بالفوز الأكبر واستكمال مسيرة الفوز التي قطعتها فضيحة كرة القدم الإيطالية بالعودة إلى دوري الأبطال بتاج الدوري الإيطالي. إذن، لا يريد أحد الاستسلام في هذه اللحظة والتخلي عن آماله رغم تزايد أعداد المصابين من فريق أليغري، مدرب الميلان، وهو ما أدى بالفعل لتغلب فريق اليوفي عليه. ولكن علينا الانتباه أن الرغبة في لعب مباراة حتى الموت بأقصى جهد ممكن والتنافس بضراوة في الملعب تعد شيئا مقبولا، أما التقاذف بالكلمات شديدة اللهجة أمام الميكروفونات فيعد شيئا مختلفا تماما لا يروق إلينا، فنحن ضد الصمت الصحافي، ونقدر التهكم السوي، ولكن صوت الأعداء الذي يود إفساد الأمور مهما كان الثمن لا يروق إلينا، وسنتخلص منه بكل سرور.


وسؤال اخير للجميع:

متى سيتصرف الفريقن ومشجعيهم بعقلانية وروح رياضية؟؟؟

ومتى سينتهي هذا الصراع؟؟؟

دمتم في رعاية الله...















 الموضوع الأصلي : صراع الكالشيو...والمناوشات بين اليوفي والميلان //   المصدر : منتديات عشاق اليل حواء // الكاتب: كبرياء رجل



كبرياء رجل ; توقيع العضو




صراع الكالشيو...والمناوشات بين اليوفي والميلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


الكلمات الدليلية (Tags)
لا يوجد


الــرد الســـريـع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
صراع الكالشيو...والمناوشات بين اليوفي والميلان , صراع الكالشيو...والمناوشات بين اليوفي والميلان , صراع الكالشيو...والمناوشات بين اليوفي والميلان ,صراع الكالشيو...والمناوشات بين اليوفي والميلان ,صراع الكالشيو...والمناوشات بين اليوفي والميلان , صراع الكالشيو...والمناوشات بين اليوفي والميلان
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ صراع الكالشيو...والمناوشات بين اليوفي والميلان ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
>




مواضيع ذات صلة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd.